حلمت أنني جالسه في المنزل ودخل علينا وفد من الرجال فإذا بي ارى الشيخ احمد الطيب ومعه معاونه وقد تحدثت مع الشيخ في امور عده واعطيته القليل مما اعرفه في امور التكنولوجيا وتناقسنا سويا في امور الدين وكان سعيدا جدا وقد اخبرني ان ايمه الحقيقي زياد وليس احمد الطيب وارسل لي طلب صداقه على الفيس من حسابه الخاص الذي لايعرفه سوى المقربون وقال لي ان لي شان عظيم وعند اذان العشاء قام ليذهب للصلاه فاخذ معه والدي ولكن والدي كان في حاله رثه جدا على غير العاده ومن ثم ذهب واذا برساله الهاتف ترن فارى رساله من الشيخ وظللنا نتحدث سويا ثم استيقظت
وقيل من رأى أنه شرب ماء العنب وطعمه طيب غير متغير فإنه يدل على الخير والبركة كما قال الله تعالى " يغاث فيه الناس وفيه يعصرون " .






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه