انا حلمت اني بصلي الظهر في البيتو حواليا اهلي، بس انا مكنتش مركزه في الصلاه و كنت بقطع فيها و اخرج و اعدها تاني و انسي التشهد و اقوم اعدها تاني في اخر مره كانت قدامي مرايا بصيت علي نفسي و لبسي و كنت مبتسمه كدا بعدها افتكرت اني بصلي و مينفعش ابص في حته تانيه فا خرجت من الصلاه وعدها تاني و كملتها للاخر صحارجوا الرد و شكرا مقدما
صلاة ربانية
إذا حلمت بترديد الصلاة الربانية فإن هذا ينبئ بأنك مهدد بأعداء في الخفاء وسوف تكون في حاجة إلى تحالف ودعم الأصدقاء للتغلب على الصعوبات.
إذا حلمت أن الآخرين يرددونها فإن هذا يدل على خطورة صديق.
" الصلاة الربانية: أبانا الذي في السماوات... " .






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه