حلمت انني كنت في زيارة الإمام اين وكنت عائدة فوجدت العديد من الناس يركبون الباصات ولم يتضح لي سوى شخص واحد ينشد ويبكي لانه سيغادر فأصبحتُ انا ابكي لمغادرتي للإمام ارجو الوشكرا
وأما البكاء فمن رأى أنه يبكي بغير صراخ فإنه فرج من هم وغم.






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه