طلب خالي المتوفي ان يعطه احد ثلاث سمكات سردين مملح لياكل وسوف يردهم عندما ينضج سمكه وكانت معي زوجته وابنته وهم احياء ولم يعطه احد منهم واعطيته انا ولم اكل معه
سرداب
إذا رأيت سرداباً في الحلم فهذا ينذر بالهموم والحزن وكل ما هو مثير للأسى. إذا رأيت سرداباً تخزن فيه المقتنيات الثمينة فهذا ينذر بأنك ستفاجئ الكثيرين بهبوط المصائب عليك. إذا رأيت باب السرداب مفتوحاً فهذا يعني خيانة وخسارة أشخاص تثق بهم.






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه