حلمت انى في دود عملى انزعاج في منطقة فجلست انظف فيه كانو 3ديدان وكنت بموت فيهم وبعدين شوفت الدود دخل يدي اليسرى وخرج منه اكتر من كده بشويه وانابموت فيه لكن مش بيخلص يدخل واللي يخرج اموته وبعدين شوفت دودة علي الفخذ وبعدين بدأت اسحب فيها كل مااسحب بيخرج معها دود كثير واسحب واموت فيه وانا بسحبه كنت بحس بألم مكان السحب واتعمل فى المكان دايره صغيره لونها احمر كأن لو خرجت دود اكتر من كده هيطلع بالدم لكن ماخرج دم وامي كانت تقولي اتركيه وانا ممه وكنت مضيقه قوي منه بس تركته وقولت هيخلص لوحده
رءيت أنا الدود يخرج من جسمي وانا خائفا وابكي
دودة
إذا حلمت بالديدان فإن هذا يدل على أن مكائد وضيعة صادرة عن أشخاص سيئي السمعة سوف تسبب لك الغم. إذا حلمت فتاة أن ديداناً تدب عليها فإن هذا يدل على أن طموحاتها سوف تميل دائماً إلى كل ما هو مادي. إذا قتلت الفتاة الديدان أو نفضتها عنها فسوف تتخلص من اللامبالاة المادية وتسعى إلى العيش بمبادئ الفضيلة والتعلق بالروحانيات. إذا استخدمت الديدان في أحلامك كطعم للسمك فإن هذا ينبئ أنك وعن طريق براعتك سوف تستخدم أعداءك بطريقة تظهر مزاياهم.






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه