حلمت اني ماشية في طريق وبعدين من مكان زي خندق دخلت وبعدين الناحية الناحية لقيت زي سكه حديد ونور وقبر كبير اخضر سألت دا ايه قالوا قبر السيدة نفيسة وكان كأنه عليه اجيال نور
وقال بعض المعبرين من رأى أنه ظلم من سيده فهو حصول منفعة وربما يعتق، وإن رأى أنه هو الظالم فحصول هم وغم وندامة وإن كان المظلوم من رفقته فحصول مضرة من سيده ومشقة، وقال بعض المعبرين اني أكره في المنام رؤيا الظالم المشهور بالظلم والظلمة ولو تأول المنام على أي وجه كان.






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه