كنت أجحز أنا و أختي للصلاه ثم رأيتها تصلي من دون حجاب فقلت:لماذا تصلين بدون حجاب فقالت :أن الله يرانا بدون حجاب فلماذا نتحجب في الصلاة سأصلي بدون حجاب فقلت:أن الله كتب علينا الحجاب في الصلاة فصلت فقلت:على راحتك
فإن رأى أنّه يصلي الظهر في وقت العصر، فإنّه يقضي دينه. فإن رأى إحدى الصلاتين انقطعت عليه، فإنّه يقضي نصف الدين أو نصف المهر، لقوله تعالى: " فَنِصْفُ مَا فَرَضْتُم " .






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه