حلمت باني ذهبت إلى شخص امراه تشبه العرافة ومن ثم قالت لي أن امي ليست امي الحقيقة وان امي التي في الليست امي في الواقعكانت قد تزوجت خالي وإن أولاده هن اخوتي وبعدها ذهبت للبيت ورأيت امراءة التي تكون في الأنها امي الحقيقة التي تركتنا ونحن صغار لست اني في الواقعوبعدها ذهبت اليها وكنت اصرخ وقبل أن أتكلم جعلتني اسكت ولن تكن مهتمة بي ابدا وبعدها ذهبت إلى غرفة ووقفت أمام مرآة وبدأت ابكي واصرخ ولم يخرج صوتي جاء اخي ومعه طبيبة نفسية وقالت لي :قلت لي الا تبكي فقدي صوتكي الآن ومن ثم قلت كلمة نعم بصوت خفيف ومن ثم اختفى صوتي وبدأت ابكي واستيقظت وأنا ابكي
انا عاء عمري 17
وانا لا أذهب إلى عرافة أو دجالين حتى اني لا أصدقهم و
لا أذهب إلى دكتورة نفسية
رايت ان لي ام كانت مسجونة و هي امي الحقيقة و عندما عرفت هذا اهلي لم ينكروا و بدأوا يقولو اني من حقها هي ان ازور عندها كل حين و حين و بدات المكالمات تهتف و واخوتي و الناس تسألني كيف اشعر
هل انت حزينة ام سعيدة
لكن شعوري كان بين حزن و فرح
ما عقيدتنا نحن المسلمين في حقيقة النوم ؟
النوم آية من آيات الله المعجزة الدالة على كمال قدرته وإحيائه للموتى، وقد جعله الله راحة للبدن وللروح معا، كما قال تعالى:
[ ومن رحمته جعل لكم الليل والنهار لتسكنوا فيه ولتبتغوا من فضله ولعلكم تشكرون] القصص73.
ويقول تعالى[ الله الذي جعل الليل لتسكنوا فيه والنهار مبصرا] غافر61
ويقول سبحانه[ من إله غير الله يأتيكم بليل تسكنون فيه..]القصص72
ويقول ممتنا بما خلق من آيات ومنها الليل [ فالق الإصباح وجعل الليل سكنا والشمس والقمر حسبانا] الأنعام96
وقال تعالى [وحعلنا نومكم سباتا وجعلنا الليل لباسا وجعلنا النهار معاشا] النبأ9 ــ11
إذا الله جعل في الليل آية تدل على قدرته ومن ثم عبادته والتوحيد له، وجعل في الليل السكينة والهدوء والأمن، كما تقدم وكما قال:[ إذ يغشيكم النعاس أمنة منه] الأنفال11






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه