رأت اختي اني افتح باب منزلنا لابي المتوفي وقلت لها أنه بخير ذا وجه جميل ثم قالت لي باني محظوظة عندما مات كنت أنت معه وعندما عاد انت ايضا من فتح له الباب انشاء الله خير لابي
فإن رأى ميتا عرفه فأخبره أنه لم يمت، دل على صلاح حال الميت في الآخرة، لقوله تعالى: " بل أحياء عند ربهم يرزقون " .






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه