ياشيخ امي تحلمت وحده من قرايبنا هيه ميته بس جت ف امي وتنادي ا ابنها يحيىى وجت تسال امي تقول شفتي ابني يحيى وين راح امي قالت لها ايوه طلع من هذا الباب وهيه تقول لامي افتحي الباب بالحقه وطلعت ادور وراه وم لقيته رحت تدور عليه عندنا وابنها حي
وقال أبو سعيد الواعظ من رأى ميتا قد عاش فإنه صلاح أمر الرائي وحصول سرور من حيث لا يحتسب.






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه