حلمت اننى كنت راكبة سيارة ملاكى مع اقاربى و لكن هؤلاء الناس لا اعرفهم فى الحقيقه و كانت السيارة تسير دون سائق فكنت اتحدث إلى المرأة التى جالسة بجوار كرسى السائق بأن توقف السيارة أو حتى تقوم بمسك إطار السيارة لكى توجهه إلى الاتجاه الصحيح ولكن لم تقم بفعل ذلك و تركت ابنها الصغير الذى فى عمر السنتين أو ثلاث سنوات تقريبا يلعب باطار السيارة حتى غرقنا فى بحر واسع جدا و لكن نجونا فى النهاية فما هذا ؟
إذا حلمت بالغرق فإن هذا يدل على فقدان الثروة والحياة ولكن إذا نجوت فسوف ترتفع عن وضعك الحالي إلى وضع موسر ومشرف. إذا رأيت الآخرون يغرقون ورأيت نفسك تحاول إنقاذهم فإن هذا يعني أنك سوف تساعد صديقاً ليرتفع إلى مناصب عالية وهذا ما سوف يجلب لك السعادة التي تستحقها. إذا حلمت فتاة أنها ترى حبيبها يغرق فإن هذا يدل على موت بأبيها أو أمها.






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه