كنت داخل على شقة والشقة من دون بلاط فجقة بنصدم بأية قرأنية من ذهب وهيا صورة الأخلاص والثانية صورة الفلق والثالثة كل اعوذ برب الناس والرابعة اية الكرسية قمت واحتفظة فيهم في صدري ولأيات الاربعة من ذهب ماهاذا
ومن رأى كأنّه أصاب طستاً من ذهب أو إبريقاً أو كوزاً وله عروة فهو خادم يشتريه أو امرأة يتزوجها أو جارية فيها سوء خلق.
وقال بعضهم: من رأى كأنّه يستخدم أواني الذهب والفضة فإنّه يرتكب الآثام، وما رأى من ذلك للموتى أهل السنة، فهو بشارة، لقوله تعالى: " يُطافُ عَلَيْهِم بصِحافٍ مِنْ ذَهَبٍ وَأكْواب " .






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه