حلمت اني حامل ونزلت مياه الحمل واتصلت بأمي حتي نذهب للمستشفي وخرجت من المنزل وجدتها ف الشارع جالسه ومعها طفل صغير وعندما ركبنا السياره انا وامي واختي وبنتي كان يقودها طفل صغير بسرعه كبيره قولنا له احذر القطار وفجأه وجدنا نفسنا غرقنا في بركه مياه وكنت اصرخ واحاول امساك ابنتي ورفعها فوق حتي يراها الناس العابرون لكي ينقذوها
وقيل رؤيا الحمل دليل على النعمة ومال الدنيا بقدر كبر جوفها سواء كان الرائي رجلاًأو امرأة.






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه