كنت في القطار مع ابي فنظر من النافذة فصرخ باب توبة انغلق فخفت و قالت له زوجته امي سترعب الأولاد فبدأت السماء تمطر بسرعة حتى غرقنا
رأيت انا باب التوبه اتقفل وانا كنت خائفه جدا انا واختي ونستغفر وملك الموت يقول لنا انا باب التوبة اتقفل
فإن رأى كأنّه دخلها من أيّ باب شاء، فإنّهما عنه راضيان، فإن أى كأنّه دخلها، نالت سروراً وأمناً في الدراين، لقوله تعالْى: " ادخُلُوهَا بِسَلامٍ آمِنين " .






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه