حلمت باني زرت قبر ابي في يومه الاربعين انا وعده اشخاص ورايت وجه ابي من القبر ولونه وردي جميل ولكن نقطه دم في منتصف جبينه وصرت ابكي فتدايق في قبره واخذت تتسع الرقعه الدم وحاول اخي تلهيتي كي لااشاهد النقطه الحمراء من الدم وشاهدت أحد اولاد انسبائي وقد ربض بحبل ووضع تحت الرباط كتب او قرأن مطبوع غير واضح وانه قد نام ليله بجانب قبر ابي كي يشفى من مرض فاخذ ابكي ولدعو له بالتوفيق
ومن رأى سعد بن أبي وقاص يكون ميله إلى الغزو.






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه