حلمت انا واختي وبنات اخي في سيارة ذاهبين الى قريه فيها ابي وعد ما وصلت رايت عزاء وكان قد مات ابي ولاك الناس يقلون ايه خطبة في مسجد وانهم سمعو خطبتها ماشاء الله كانت جيدة والناس مهتمين بيها
ومن رأى أحداً من الملائكة الروحانية أو الكرام الكاتبين فإن ذلك شهادة يرزقها أو شهادة تقع عليه.






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه