السلام عليكم رأيت في الأن سمكة كبيرة ابتلعت امراه وقمت انا بطعن السمكه وخروج المرأة من فم السمكة المرأة هي اشك انها زوجتي
قتلت سمكة فالوحسيت اني قتلت شخص قومت م النوم مش قادرة اتحرك
الخطيب يرى خطيبته ع شكل سمكة حمراء وعندما لاتريده يقوم بقتلها
كنت اسح مع اشخاص داخل البحر وكان البحر ازرقا وجميلا جدا وكانت تسبح بجانبي سمكة جميلة جدا فاردت ان تمسك بها واصطادها فنصحني صديقي بتركها لكني اصريت على اصطيادها وبالفعل امسكتها بيدي واخرجتها من الماء لكنها قاومت بشدة وعضتني في ذراعي لكني في الاخير تمكنت منها وقتلتها ثم بعد ذلك خرجت ورأيت البحر وكان جميلا جدا وكنت أستمتع بمشاهدته ثم اختلف الفجأة وانتقلت انا واصدقائي الى مسجد و شغل لنا الامام الميكروفون وبدانا نتداول على قراءة سورة الفاتحة وكنا نتنافس على من يقرأ بصوت شجي وحسن وكانت اصواتنا ما شاء الله ثم صلينا العصر ة ما حلمي من فضلكم
حلمت انني رأيت سمكة زرقاء و اخرجتها من الماء فبقية مختنقة وفمها مفتوح يدل على اختناقها وعيناها مفتوحتان وماتت على هذه الوضعية
لقد رايت في العند العب مع السمكة قتلتها
رأيت سمكة في اوضتي ونا افتكرتها ثعبان و قتلته لكن طلعت سمكة و دمها طلع ف الأوضة و شوكها و بعد كدا قعدت
حلمت اني ضربت سمكه وقتلتها ثم رميتها في المرحاض والسمكة كان شكلها غريب كنت اريد الاحتفاظ بها ولكن احدهم قال لي انها تقرص الناس في مؤخراتهم
حلمت بأنني قتلت سمكة واحدة و توسخ المنزل وعندما دهبت لاغسل شفت الصابون كتير انا بنت عمري 15
رأيت نفسي أقتل سمكة حتى وجد قلبها وأخذت سكينا وشككتها في قلبها الي ان خرج دم وماتت
حلمت اني كنت اجري ورا سمكة طويلة كنت انوي قتلها
وحين اقتربت لقتلها تحولت الي ابني
من رأى أنّه يقتل نفسه أصاب خيراً وتاب توبة نصوحا، لقوله تعالى: " فَتُوبُوا إلى بَارِئِكُمْ فَاقْتُلُوا أنْفُسَكُمْ " الآية. ومن رأى أنّه يقتل فإنّه يطول عمره. ومن رأى كأنّه قتل نفساً من غير ذبح، أصاب المقتول خيراً. والأصل أنّ الذبح فيما لا يحل ذبحه ظلم. فإن رأى أنّه ذبحه ذبحاً، فإدن الذابح يظلم المذبوح في دينه، أو معصية يحمله عليها. وأما من قتل أو سمى قتيلاً وعرف قاتله، فإنّه ينال خيراً وغناء ومالاً وسلطاناً. وقد ينال ذلك في القاتل أو من شريكه، لقوله تعالى: " وَمَنْ قُتِلَ مَظْلُوماً فَقَدْ جَعَلْنَا لِوَلِيّهُ سلطانَاً " . وإن لم يعرف قاتله، فإنّه رجل كفور يجري كفره على قدره، إما كفر الدين وإما كفر النعمة، لقوله تعالى: " قُتِلَ الإنسانُ ما أكْفَرَهُ " ومن رأى مذبوحاً لا يدري من ذبحه، فإنّه رجل قد ابتدع بدعة أو قلد عنقه شهادة زور وحكومة وقضاء. وأما من ذبح أباه أو أمه أو ولده، فإنّه يعقه ويتعدّى عليه. وأما من ذبحِ امرأة فإنه يطؤها. وكذلك إن ذبح أنثى من إناث الحيوان، وطىء امرأة أو افتضّ بكراً، ومن ذبح حيواناً ذكراً من ورائه، فإنّه يلوط، فإنّ رأى أنّه ذبح صبياً طفلاً وشواه ولم ينضج للشواء، فإنّ الظلم في ذلك لأبيه وأمه. فإن كان الصبي موضعاً للظلامة، فإنّه يظلم في حقه، ويقال فيه القبيح، كما نالت النار من لحمه ولم ينضج، ولو كان ما يقال فيه لنضج الشواء. فإن لم يكن الصبي لما يقال فيه ويظلم به موضعاً، فإنّ ذلك لأبويه، فإنّهما يظلمان ويرميان بكذب، ويكثر الناس فيهما، وكل ذلك باطل ما لم تنضج النار الشواء. فإن رأى الصبي مذبوحاً مشوياً، فإنّ ذلك بلوغ الصبي مبلغِ الرجال. فإن أكل أهله من لحمه نالهم من خيره وفضله. فإن رأى أنّ سلطاناً ذبح رجلاً ووضعه على عنق صاحب الرؤيا بلا رأس، فإنّ السلطان يظلم إنساناً ويطلب منه ما لا يقدر عليه، ويطالب هذا الحامل تلك المطالبة، ويطالبه بماله ثقيل ثقل المذبوح، فإنّ عرفه فهو بعينه، وإن لم يعرفه وكان شيخاً فإنّه يؤاخذه بصديق ويلزمه بغرامة على قدر ثقله وخفته. وإن كان شاباً أخذ بعدو وغرم. وإن كان المذبوح معه رأسه فإنّه يؤذن به ولا يغرم، وتكون الغرامة على صاحبه، ولْكن ينال منه ثقلاً وهماً. والمملوك إذا رأى أنّ مولاه قتله فإنه يعتقه.
وأتى ابن سيرين رجل فقال: رأيت امرأة مذبوحة وسط بيتها تضطرب على فراشها. فقال له ابن سيرين: ينبغي أن تكون هذه المرأة قد نكحت على فراشها في هذه الليلة. وكان الرجل أخاً وكان زوجها غائباً، فقام الرجل من عند ابن سيرين وهو مغضب على أخته مضمر لها الشر، فأتى بيته فإذا بجارية أخته وقد أتته بهدية وقالت: إنّ سيدي قدم البارحة من السفر. ففرح الرجل وزال عنه الغضب.
وأتت ابن سيرين امرأة فقالت: رأيت كأني قتلت زوجي مع قوم. فقال لها: إنك حملت زوجك على إثم فاتّقي الله عزّ وجلّ. قالت صدقت.
وأتاه آخر فقال: رأيت كأنّي قتلت صبياً وشويته. فقال إنك ستظلم هذا الصبي بأن تدعوه إلى أمر محظور وأنّه سيطيعك.
إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه