كنا ننتظر الاتوبيس حتى يمشى وكان عندى مكان حتى اركب فى واحد ممتلى مع صديقتان من الثانوية ولكنى فضلت النزول للركوب مع صديقتى القديمة من الابتدائية واثناء الانتظار كنا ناكل كشرى وكنت اريد الاتصال على اختى حتى اخبرها ان تسرع فى القدوم حتى تركب معنا وكانت هذه صديقة القديمة من الابتدائية كانها قادمة من لعب ريادة ما وكان معنا ناس اخرين انا اعرفهم ولكنى لا اذكر ملامحهم ثم ركبنا
وقال بعض المعبرين من رأى أنه يأكل لحم انسان ميتا فإنه يغتابه لقوله تعالى " أيحب أحدكم أن يأكل لحم أخيه ميتا " الآية والله أعلم بالصواب.






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه