قتلت قطه بيدي ورميتها مع النافذة، دفاعً عن النفس لانها حاولت تأكل رجلي اليمنى في الخف وتاجمني بعنف، ولذالك قتلتها وطلع الدم مع رقبتها من اليمين واليسار
قتلت قطه بيدي ورميتها مع النافذة، دفاعً عن النفس لانها حاولت تأكل رجلي اليمنى في الخف وتاجمني بعنف، ولذالك قتلتها وطلع الدم مع رقبتها من اليمين واليسار
قتلت قطه بيدي ورميتها مع النافذة، دفاعً عن النفس لانها حاولت تأكل رجلي اليمنى في الخف وتاجمني بعنف، ولذالك قتلتها وطلع الدم مع رقبتها من اليمين واليسار وكانت ملونه
وقال ابن سيرين ان رأت امرأة انها قتلت زوجها فإنها تحمله إثما وهو بريء.






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه