انا امرأة متزوجة حلمت بجدتي بالوهي لابسة لبس اسود واتت ألي وانا حاملة طفلتي واخذتها من يدي داعبتها قليل ثم طلعت معها لخارج باب البيت وهي تقول لخالتي خذيها من يدي وبعدها استيقظت من النوم
عمي المتوفي أبو زوجي يحمل طفلي الرضيع
وقيل من رأى أنه يحمل صغيرة فهو خير مما يحمل صغير أو قيل من رأى ذلك فإن كان مريضا أفاق وإن كان مهموما فرج الله همه وإن كان محبوسا أطلقه الله، وقيل رؤيا الصغيرة ما لم يكن فيها ما ينكر فهو خير على كل حال.






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه