رايت في الان الامام عجل الله ه قد ضهر وعندما رايت تبت من ذنوبي كلها وفكرت في زوجي الذي لا يؤمن بالله واختي رايتها نائمه وهي في الواقع ميته
فإن كان القوم جعلوه إماماً، فإنّه يرث ميراثاً، لقوله تعالى: " وَنْجَعَلَهُمْ أئمّةً وَنَجْعَلَهُمُ الوَارِثِينَ "






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه