حلمت إني في سكرات الموت و كلما اقرب اموت ارجع مرة ثانية و افتح عيوني و في حرمة جنبي و احس بالم سكرات و شوية احس لساني صار ثقيل و قاعدة انطق لاإله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين الين صحيت على فكرة الكان في العصر
حلمت إني في سكرات الموت و كلما اقرب اموت ارجع مرة ثانية و افتح عيوني و في حرمة جنبي و احس بالم سكرات و شوية احس لساني صار ثقيل و قاعدة انطق لاإله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين الين صحيت
فإن كانت الرؤيا بحالها، ورأى كأنه دفن على هذه الحالة، من غير جهاز ولا بكاء، ولا شيع أحد جنازته، فإنه لا يعاد بناء ما انهدم. إلا إذا صار في يد غيره.






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه