رايت اني امسك في يدي كوب زجاج وفتحت الفلتر في البيت وجت نزول المياه متسخه وبها حشرات صغيره جدا ولم اشربها وحاولت مره اخري وفتحت الفلتر لكي اتاكد وكذلك نزلت المياه متسخه ولم اشربها ولافي المره الاولي ولا الثانيه وذهبت الي ابي في غرفه النوم وكانا نائم وهو في الحقيقه مات من زمن كبير وقلت له المياه في الكوب غير صالحه للشرب ولم اشربها ايضا واستيقظت
ومن رأى أنه يشرب من البحر ماء حارا فإنه حصول مصيبة وهم وغم لقوله تعالى " وسقوا ماء حميما " ، وإن كان كريه الطعم والرائحة فهو حصول غلبة من خصمه، وربما كان نكد عيش من قبل الملك.






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه