ياشيخ حلمت اني امشي لسيارة جيب وفتحت الباب وفيها رجل مااعرفه وكأنه كبير شوي وفيه بنت صغيره نايمه بالخلف والرجل بالكأنه زوجي والبنت بنتي فالواقع انا مو متزوجه كان يوم عيد والشارع زحمه والناس اللي بالسيارات تعطي عيديات فلوس كثير اشوف الرجل اللي معي ياخذ وينزلهم يحضني كنت أتوقع له الفلوس وهو كان يحطها لي وبعد شوي الا الشارع مو زحمه ويمشي بسرعه وقريب من سياره ثانيه وكنت خايفه واقول لا تسوي حادث امشي شوي شوي وبعدها اقوله كيف ارجع اجيبها كنت اقصد البنت يعني ارجع وراء واجيبها قال لا انا أجيبها وجابها لي وكانت بنت مره جميله وسمينه وبعد شوي الرجل يقولي انتي ليش تروحين لأهلك اول عيد خليه بعد اول يوم عيد وكنت اقول لا اهلي لزم اروح لهم اول يوم عيد وبعد شوي اشوف اهلي والرجل اللي مااعرفه بمزراعه وكان كل ذا الوقت عصر ووقت الليل كنا جلسينا وكنت مستحيه من اهلي ان مامعي شي الا يقول الرجل اللي معي لأمي وخواتي حنا جايبنا معنا مفاجاه وامي تسال ايش وقال مايدري الا انا وهي يقصدني قلت لا ما ادري نفسكم الا قرب عند أذني وحطيت يدي على ظهره وقال بوفيه وقلت اختي سمعت بوفيه وبالنفسه اشوف نفسي اشرب عصير جزر كان شعوري عن ركوب السياره مو متقبله ولما ركبت كنت جدا سعيده وشكرا🙏🏻
إذا استقليت سيارة أجرة في الأحلام فهذا يدل على هوايات ممتعة، وعلى معدل متوسط من الرخاء سوف تستمتع به.
إذا استقليت سيارة أجرة ليلاً مع آخرين فإن هذا يشير إلى أنه سيكون لديك سر ستحاول أن تبقيه في منأى عن أصدقائك.
إذا استقليت سيارة أجرة مع امرأة فستجمع الفضيحة بين اسمك وأسماء آخرين من ذوي السمعة السيئة.
إذا حلمت أنك تقود سيارة أجرة عمومية فإن هذا يدل على عمل يدوي مع فرصة ضئيلة للتقدم.






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه