السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رايت في الان صديقي المتوفى يجلس في مكان مجهول وانا بنفس المكان وكان يمسك جوال في يده ومنشغل وكانه يشاهد امرا مهما في الجوال وكان ينظر الي ويضحك ويقول لي تعال اريد ان اريك شيابلجوال وانقطع الجزاكم الله خير
صديقي الميت عليه اثار حروق
صديقي الميت الاقيه ف القطار
ثم يطلب أن نخرج لسقف القطار
ثم يصعد ع ظهر القطار دون أن أراه
وأحاول اللحاق به ولكن لم استطع
فإن رأى ميتا ضاحكا، فإنه مغفور له، لقوله تعالى: " وجوه يومئذ مسفم ضاحكة مستبشرة " . فإن رأى ميتا طلق الوجه لم يكلمه ولم يمسه، فإنه راض عنه لوصول بره إليه بعد موته






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه