كنت ارتدي حذائي الاسود و خلعته ثم عند ارتدائه مرة أخرى لم اجده ، و اثناء البحث وجدت اخت زوجي المتوفية ترتديه ثم تعطيه لي و لكني لم احب ارتدائه مطرحها، هذا هو المع العلم ان زوجي متوفي ايضا
وقال بعض المعبرين إذا كفن الميت وكان الكفن وافرا فهو جيد، وإن قصر فربما يكون غير محمود.






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه