حلمت اني كنت لبسة عباتي وفارد شعري فوق العباية واعبي باكياس العثيم وانا مبتسمة واقول الامور كلها تمام بس ماذكر ايش عبيت باالاكياس انا مطلقة عمري ٤٥
حلمت أني في يوم ملكتي من شاب أعرفه، وأن الناس من أهل وصديقات بدأو في الحضور وأنا في غرفة التزيين انتظر الكوافير، وبعد ان حضرت وبدأت بتجهيز المكان لتزييني تمت مناداتي للتوقيع على عقد القران، ظننت في البداية أن الكتاب سيأتي الى عندي لأوقع فانتظرت قليلا جدا حتى تمت مناداتي بالذهاب لمكان معين وسط اخواتي وابي لأوقع، فقمت إليهم وفجأة وجدت نفسي لابسة العباءة السوداء دون غطاء الراس عباءة فقط، أتيت للتوقيع فوجدت الشبكة طقم ذهب موجودة واخوتي حولي ينتظرون مني التوقيع وانا واقفه انتظر أبي أن يمد لي بالورق فضحك اثنين من اخوتي وسألتهم عن السبب فقال لي أحدهم اقتربي مني فاقتربت فسحب شيئا من شعري خشب صغير أو مثل سعف النخل صغير جدًا حاول وشعرت أنه لايستطيع فقلت له اتركها ستخرجها الكوافير وهي تزين شعري، الذين بالليسوا اخوتي بالحقيقه، أما أبي فهو نفسه
ومن رأى كأنّه لبس ثياباً للنساء وكان في ضميره أنّه يتشبه بهن، فإنّه يصيبه هم وهول من قبل سلطان. فإن ظن مع لبسها أن له فَرْجاً مثل فروجهن خذل وقهر. فإن رأى كأنّه نُكح في ذلك الفرج، ظهر به أعداؤه. ولبس الرجل ثياب النساء مصبوغة، زيادة في أعدائه ، ومن رأى كأنّه لبس ثياباً سلبها عزل عن سلطانه، فإن رأى كأنّه فقد بعض كسوته أو متاع بيته، فإنّه يلتوي عليه بعض ما يملكه، ولا يذهب أصلاً.






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه