حلمت اني ذهبت للحانوت انني كنت عطشانة جدا جدا فقلت لصاحبةالحانوت انني اريد قنينة من الماء فقالت لي والله مابقى ماء لدي فقد بقى هذا القنينه المفتوحه مشروبه قليل منها وانا قلت انني لااستطيع شرب هذا القنينه المفتوحه فشلت صودا من الثلاجه فقلت كم نقده هذه الصودة فقالت الفين ونص وانا قلت ماهذا الغلاء ياخالتي اانني لااملك عدة نقود
طاحونة ماء
إذا رأيت طاحونة ماء في الحلم والماء النظيف ينصب عليها فهذاينبئ بازدهار على مستوى العمل والعلاقات الاجتماعية. إذا كان الماء عكراً فيدل على أنك سوف تمنى بخسارة ومشاكل بدلاً من أفراح كنت تنتظرها.






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه