رأيت انني داخل في معركة على اليهود ودخلت على منطقتهم واقنص بهم واقتل وأرمي عليهم القنابل وبعد ماقتلت منهم اردت ان انسحب واهرب لانهم تكاثرو جدا ولايوجد غيري انا وشخص ياشخصين وهم كثيرين ومن بينهم نساء وعندما هربت وانا اركد رأيت يهودي على بلكون منزله هو وامرأته ولم يروني ثم قفزت على الارض من منطقة عالية جدا وهنا فقت من النوم ماهذا الافيدوني ارجوكم
اليهودي
هو في المنام عدو، لقوله تعالى: (لتجدن أشد الناس عداوة للذين أمنوا اليهود). ومن عامل يهودياً أو صاحبه فإنه يرى إنساناً يجحد الحق ويماطل به، وهو ذو سحر وخيانة، وهو منجم وخادع. والمرأة اليهودية دنيا بوعد لا يتم. ومن رأى أنه صار يهودياً فإنه يجترئ على المعاصي ومن رأى يهودياً فإنه يرث عمه. وقيل: رؤية اليهودي هدى. واليهود في المنام أعداء في صورة أصدقاء. وربما دلّت رؤية اليهود على النكد من الجزارين. وإن كان الرائي فقيراً كتم شهادة وعلماً وإن اليهود عرفوا الحق وكتموه. وإن كان مديناً جحد ما عليه من الحق.






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه