استلمت ورقة من مديري وبها ترقية لي مع زيادة راتب على راتبي ٣١١ ريال الزياده واستلمتها امام جميع الموظفين وكأن الموظفات لم ينبسطو لي ولكن مدرائي مبسوطين جدا لي ع زملائي بالعمل لم يريدو هذا الشئ لي نهائيا وشكرا
من رأى أحداً منهم لم يكن فيه هيئة نقص فهو خير وإن رأى نقصاً فضد ذلك.






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه