مساء الخير انا اخوي متوفي من ١٥يوم وجاني باليقول اريد ابوي يخطبلي من عند ناس ساكنين ف الجبال اي احنا سكن ف تهامه بس ماحدد عند من
كذلك إن خطب على منبر فقد يصلب على خشبة.






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه