حلمت اني جرحت ساقي بدون دم وهناك شخص اعرفه واحبه ولكن في اللا يعرفني وقد أتى الي في الوقد داوة جرحي
كنت في المدرسة ورجلي الأيمن كانت ابة بجرح بدون دم لكنه كان يؤلمني كثيراً لدرجة كنت أبكي و أصرخ من الألم ، وصديقاتي كانوا بجواري يساعدونني على المشي
كنت في المدرسة وكانت رجلي الأيمن ابة بالجرح بدون دوم لكنه كان يؤلمني كثيراً لدرجة كنت أبكي و أصرخ من الألم ، وصديقاتي كانوا بجواري يساعدوني على المشي
وقال بعض المعبرين من رأى أن ساقه حسن فإنه يساق لأمر يكون فيه سليما وإن رآه قبيحا فإنه يساق إلى أمر مكروه.






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه