رٲيت زوجتي قد انجبت طفلا ومات والكل حزين عليه اهلي واهلها وهي وانا
الزوجة تضع مولود جديد لكن بصعوبة و على ما يبدو تحتاج الى عملية قيصرية رغما مساعدتي لها الا ان الامر يبدو صعب
ومن رأى أن زوجته تدعو رجلاً فإن كانت حاملا تأتي بغلام وإن لم تكن حاملا فهو حصول منفعة وخير.






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه