حلمت ان اخوي اخذوه الملائكة للبرزخ ويورونه انو لازم يصلي ولا يتع بعدين وانا ابكي وخايفه عليه واقول ياربي متى يرجع وينبهونه ويقولون له لا تترك الصلاه وكأن فيه خمس شروط للدخول للجنه هو منفذ ٣ شروط ونص وشرط ونص مو منفذهم وجوني الملائكة مسكوني ايده وقالوا لي خليه يصلي ويلتزم عشان يدخل الجنه انتبهي ومشوا خلوني وانا اقول لأخوي لازم تصلي كل الصلوات وارتحت لمَ رجعوه لي وانتهى ال،اخوي احيانًا يقطع بالصلاه
ومن رأى كأنّه يصلّي في المحراب: فإنّه بشارة، لقوله تعالى: " فَنَادَتْهُ المَلاَئكة وهو قَائِمٌ يُصلِّي فِي المَحْرابِ " . فإن كان صاحب الرؤيا امرأة ولدت ابناً.
ومن رأى كأنّه يصلّي في المحراب صلاة لغير وقتها، فإنّ ذلك خير يكون لعقبه بعده. فإن رأى أنّه بال في المحراب قطرة أو قطرتين أو ثلاثاً، فكل قطرة ابن بب وجيه يولد له. والمحراب في الأصل إمام رئيس.






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه