حلمت باني حامل و صارت عملية الولادة سهلة و كان المولود طفل جميل و كنت سعيدة به جدا و كان جميلا وكان هناك رجل أعرفه و هو في العلى أساس زوجي و هو كان فرحا جدا بالمولد و لكن المولود اتغير صار نحيل جدا و كانت صورتو كانو اول ماتخلق في بطن الحامل و صار كتير صغير و كنت خائفة عليه و لكن للاسف مات و حزنت عليه وشكرا و ارجو ال مع العلم انا عاء و غير مرتبطة
وقال أبو سعيد الواعظ ولادة الرجل غلاما دخوله في أمر ثقيل ليس من شأنه ثم ينجو ويظفر بعدوه، وربما دلت رؤياه على نجاة من امرأة رديئة ورؤيا امرأة السلطان انها ولدت من غير حمل اصابة زوجها كنزا.






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه