السلام عليكم شفت في الاني اعبر امكنة ضيقة وصغيرة او انبطح لكي اعبر انا اريد اروح لاختي وشفت هل شي واجيب بنت اختي من المدرسة ولمن خلصت من الامكان شفت كاميرا ووحدة تسألني هي دكتورة معرف اختصاص ايش ويعدين دخلت لاعندها وكلتلي انت انطيتتا اسم غلط كتولها اي عشان شو معرف وبعدين انطتني نسكافيه مع الحليب وكانت مترددة علمود شاكة فيي واقسمتلها الله واعطتني وشربت النسكافيه وبعدين شفت شالاتي الشال هو غطى الراس حطيتوهم بلكيس واريد ان اخذهم
حليب
يدل شرب الحليب في الحلم على محصول وفير للمزارع وأفراح في البيت وسفرة موفقة للمسافر. أما بالنسبة للمرأة فهذا الحلم فأل خير. وتدل رؤية كميات كبيرة من الحليب في الحلم على الجاه والثروة. أما أن تحلم بأنك تتعاطى تجارة الحليب فتفسيره زيادة في ثروتك.
إذا حلمت أنك توزع الحليب مجاناً على الآخرين فهذا يعني أنك تحسن وتتزكى لخير ثروتك.
إذا انسكب الحليب في الحلم فهذا يعني إصابتك بخسارة طفيفة ومشاكل مؤقتة على يد أصدقاء لك.
أما إذا حلمت بحليب وسخ فهذا يعني أنك ستتعرض لمشاكل بسيطة.
وإذا كان الحليب في الحلم حامضاً فمعناه انشغالك وقلقك لمشاكل الأصدقاء.
وإذا كنت في الحلم تحاول عبثاً أن تشرب الحليب فهذا يعني أنك في خطر فقدان شيء ثمين أو ستخسر صداقة شخص عالي المكانة.
وإذا حلمت بحليب ساخن فهذا يعني أنك ستدخل في صراع تحقق في نهايته رغباتك وطموحاتك.
أما الاستحمام بالحليب فيعني مسرات وصحبة أصدقاء طيبين.






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه