رأت ابنتي أمي المتوفاه تبكي وهي غير راضية على باب بيتها لأنا انا واخواتي يعني بنات المتوفاه اخذنا اغراض بيت امنا بعد وفاتها علما انا اخذنا اغراضها
حلمت بان امي المتوفية تبكي على اخي
حلمت والدتي وهي تبكي وتعطيني خواتم ابيعها واحضر لها بعض الأشياء لم اعرف الأشياء بالضبط فعندما رايتها تبكي ضميتها الى صدري وبكيت انا وأرجعت لها خواتمها ووعدتها بشراء ماتريد
نرجو الوجزاكم الله خيرا
وكذلك إن رأى في منامه كأنّ القبور قد انشقت، والأموات يخرجون منها، دلت رؤياه على بسط العدل، فإن رأى قيام القيامة، وهو في حرب. نصر. فإن رأى أنه في القيامة، أوجيت رؤياه سفراً، فإن رأى كأنه حشر وحده، أو مع واحداً آخر دلت رؤياه على أنّه ظالم، لقوله تعالى: " احشُرُوا الذِينَ ظَلَمُوا وأزْوَاجَهُمْ " .






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه