ذهبت مع اخوتي وحبيبي لزيارة مقام السيدة زينب ثم ذهب حبيبي لزيارة الاموات بجوار المقام وذهبت انا واخوتي لزيارة المقام وكان المقام مؤلف من غرف ثم اردت ان ابحث عن حبيبي لكي يأتي معي وهو ايضاً كان يبحث عني فأخذنا نبحث في عرف المقام عن بعضنا حتى وجدنا بعضنا وطلبت من حبيبي ان يأخذ لي صوراً بجوار المقام، فقال لي سأذهب لفرط الزيتون لأبي بجوار المقام رغبة لطلب والده
رأيت في الاني ازور مقام السيده زينب ع وكان محاصر بالاسلاك والوصول اليهةصعب جدا لكن بالنهايه وصلت اليه وجلست بالصحن الشريف ابكي من الفرحه والحزن بنفس الوقت وكانو يقولون لي لاتبكي حتى لايسمعكي احد
شفت انو اني واخواتي البنات ذهبنا لزيارة مقام السيدة زينب ومن وصلنا على المقام جلينا وصرنا نبكي وشفت انو مكبرين المقام وعم يبنو بناء جديد بجانب المقام
كنت ساذهب مع امي وابي وصديقي الى زيارة السيدة زينب ع ولكن لم نعد نذهب للعاء
من رأى أنه يجتهد في طلب الحج أو زيارة النبي عليه السلام أو البيت المقدس فإنه يطلب أمراً محموداً ويشكر على فعله لقوله عليه السلام: لا تشد الرحال إلا إلى ثلاث مكة والمدينة وبيت المقدس. وقيل يكون قاصدا ثلاثة أمور قال بعضهم جلال في قدره وكمال في دينه وجمال في فعله لأن النبي صلى الله عليه وسلم شبه مكة بالجلال والمدينة بالكمال والبيت المقدس بالجمال.






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه