اتجهز للزواج وحولينا نساء بيض جميلات وفكرة بالغاء الزواج وكلمت اخي يوسف بالموضوع فمسك بيدي ورحنا بالخلاء وقال لاتفشلنا
إذا تزوج رجل من امرأتين معاً فإن هذا يدل على فقدان الرجولة وإخفاق الذهن. أما إذا تزوجت امرأة من رجلين معاً فإن هذا ينبئ أنها سوف تعاني من الخزي والعار إلا إذا كانت متميزة جداً.






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه