اليوم شايفة الماما رحمها الله بالقال البابا واقف امام بدو يصلي فينا وانا وندى وهدى مجتمعين لنصلي وراه ولا بتجي الماما لابسة غراض الصلاة واجت صفت ورانا وصلت معنا وعالواقف دخيل الله ولا عمتلاهت و لاشي بس ما كملت ٤ ركعات صلت بس ركعتين وقال سمعتني عمقول ماني جايبة هدايا ولا مشقة لخالتي عائدة قامت عطتني قميص نوم زهر تقيل بس مجعلك شوي من التخباية قال سالت هدى قالتلي اي كويس بنفع قمت ركنته وطويته منيح ط وقال ندى جابتلي كنزة كمان لاخدها وووووو ... هادا اللي متزكرته و... كله خير من رب الخير
حلمت بعمتي المتوفيه نايمه على سرير فس المستشفى ولكنه بصحه زينه و جنبه بنتها نايمه و يصير وقت الصلاه و نقوم انا و عمتي المتوفيه و بنتها للصلاه و هي تقول ان في شيخه كبيره بسن خبرتها كيف تعرف موقع ه و نقوم احنا الثلاثه للصلاه
رايت ابي الميت قادم الى مكان انا موجود به وفورا بداء يصلي مع انه لم يصلي وهو عايش
ورد في بعض الكتب أن من آداب الرؤيا ألا يقصها على امرأة أو بعد صلاة الصبح؟فهل هذا صحيح؟
نعم ورد هذا في بعض الكتب، ولكنه تخصيص غير صحيح،
فيجوز قص الرؤيا على النساء،
قال الإمام ابن حجر في الفتح في باب: تعبير الرؤيا بعد صلاة الصبح (12/439) :
فيه إشارة إلى ضعف ما أخرجه عبد الرزاق عن عمر عن سعيد بن عبد الرحمن عن بعض العلماء قامت على بعض المفاهيم الخاطئة كالاستعجال الذي يكون من المرأة وخشيتهم من تفسيرها الرؤيا تفسيراً غير صحيح،
أو قامت على بعض النظرات القاصرة للمرأة، ولا يخفى خطأ هذه النظرات،
وقد ثبت أن الرسول صلى الله عليه وسلم
قص بعض رؤاه على نساء كعائشة وخديجة رضي الله عنهما من نسائه، وكأمّ حرام، وقصة ابن عمر وكان يتمنى أن يريه الله رؤيا وحين رآها قصها على أخته حفصة
رضي الله عنهم أجمعين،
كل هذه النقول كافية لتوهين هذا القول، وهي نقول صحيحة خرجتها في حينه.
إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه