حلمت ببعد الفجر مفاده انا امي كانت حامل و انا خائفة كثيرا عليها من الولادة لانها كبيرة في السن يائسة من الحيضثم بعد ذلك ذهبنا الى المستشفى فوضعت صبيا و كنا فرحين جدا به لانه صبي و قلت انا سنسميه محمد سند و وافقو على ذلك الحالة الدينية جيدة للكل الحالة العائلية صعبة جدا ارجو حلمي و ان كان التؤويل سيء اريد انو تدعو لناىو لا تفسره
فإن رأى أنّه أعطاه شيئاً، نال شرفاً، فإن أعطاه ديباجه وهب له جارية، أو يتزوج بامرأة متصلة ببعض السلاطين.






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه