لدي صديقي وحبيبي ومن فترة حصلت نقاشات وتركنا بعض ولكن كلانا يعلم اننا نحب بعض وصديقي يحبني وانا اعتبره صديق فحلمت الليله ان صديقي ذاهب لحبيبي ليتهاوش معه ما ادري ولكن كان يبكي عندما يرانا كنت احاول ان لا اجعل صديغي يغلط بحقه وعندما ذهب صديقي بكيت بانني اُحبه واخبرني انه ايضاً يحبني ولكين بكاء بكاءً شديداً ,دايماً اتسال هل الخير ان اكون مع من .
بكاء الحب
وأما الحبارى فإنها تؤول برجل أكول موسر سخي نفاق وربما تؤول الحبارى بالمرأة اللحامة وربما تؤول بالمرأة وربما كانت خيرا ونعمة.






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه