حلمت ولدي طفل منوم في المستشفى وهو أحب اولادي الي قلبي على أنه تعافى وحالته صعبه في الدماغ وتعافى ينادي جيبو أمي مع انني ليه ايّام لم أزوره وهو في الحقيقه لايتكلم بغيبوبه تامه
ومن رأى شخصا ينبش في مكان لا يقتضي النبش فإنه يطلب أمرا عسيرا، وقيل رؤيا النبش حصول كلام خامد، وربما كان اجتهادا في أمر والله أعلم.






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه