رايت جارنا توفى وهو مريض السرطان وامه توفت بعده ح على ولدها وكان الناس حزينين على موتها ومن ثم ذهبو لدفنها واثناء حفر قبرها خرج اخي الشهيد ورايته وكان على يده اليمنى ورجله اليسرى لفه من الشاش الابيض وسألته الست مت قال لا وضعوني في القبر ثم حيت قلت وكيف لايخنقك التراب قال لا عادي وقلت كيف جالس هذيه الفتره الطويله بلا اكل ولا شرب قال عادي
حلمت بشخص وهوه مريض بل فعل انه قد مات في الع ماذا يدل ذلك ال
من رآهم غير مستبشرين، أو رآهم معرضين عنه، دل على سوء حاله عند الله، لقول النبي صلى الله عليه وسلم: " يكفي أحدكم أن يوعظ في منامه " .






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه