رأيت أني قطعت يد طفلة اليسرى و رأس أصبعين من اليد اليمنى دون أن أرى دماء و عند قطعي ليدها بلمقص أنقطعت بسهولة و أمها لم تبالي أو تبكي
حلمت ابنتي مقطوعة يدها
رأيت بنت عمي صغيرة عمرها ٣ سنين واجاها شخص كبير قال انو اخوها ومسك ايدها وقطعها وما طلع دم
رأت ابنتها بالقطعت يدها
حلمت ان زوجى بيقولى اقطعى يد بنتى الطفلة لكى ادهن لها مرهم وبدأت اقطع ها بصعوبة وما انفصلتش ومعرفتش اخيطها تانى وركبنا سياره انا وزوجى وبنتى لنذهب الى اى مستشفى تتخيط فيه وانتهى المع العلم ان يدها لم تنزف دم
ومن رأى أنه قطعت يده من غير ألم فإنه يؤول على أن يهوى ويتعلق قلبه بمحبة أحد لقوله تعالى " وقطعن أيديهن " .






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه