رايت انني مع عصابه تقتل الناس وواحده دبحت وحده بالسكينه وانا عادي وكنت جالس انا واخي وابني الصغير مسكت السكينه وقطعت شراين ابني لليدين قعد ينازع وانا بلهفه اقول لاخي قطعت شراين ابني وايت دم ينزل من عين ابني
من رأى أنّ حاكماً أو مسلطاً قطع يمينه وبانت منه، فإنّه يحلف بالله عنده بيمين كاذبة، وأما اليد اليسرى إذا قطعها حاكم أو غيره وبانت منه، فهو موت أخ أو أخت، أو انقطاع ما بينه وبينهم. أو بينه وبين أخ مؤاخ غير ذي رحم. أو انقطاع شرِيك أو امرأة.






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه