سلام عليكم ورحمة الله وبركاته كنت جالسا ثم رئيت قط صغيرا ابيض وبه لون آخر في الرأس وكان يطير فوق راسي وأردت أن ابعده عني فتبعته فلقيت امرأة بيضاء اللون لم أرى وجهها ففزعت وهربت فتبعثني لكن هربت ثم دخل القط و المرأة إلى حجرة فقمت بإغلاق الباب عليهما واحكمت إغلاقه واغلقت النافذة أيضا لكن لم اغلقها جيدا.
وقال جابر المغربي إن كان في الحصار ذخيرة زائدة فإنه دليل الخير والصلاح في دينه، وإن كان بخلاف ذلك فبضده.






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه