انا للمرة الثانية التي ارى فيها نفس الارى اننا نسكن في عمارة جميلة و بينما انا خرجت ارى رضيعة و ذاك الانا اححبتها حد الموت مع اني لا اعرفها و بينما هي تلعب في الاعلى اراها تسقط و لا استطيع انقاذها و مرتين في الالوم نفسي و اقول انا من قتلها و احزن ح شديدا و عندما اقرر ان اخبر والدتها بان ابنتها ماتت فجاة تظهر ان الرضيعة على قيد الحياة و افرح فرحا شديدا و هذا التكرر مرتين
وقال ابن سيرين موت الولد أمان من عدو وحصول ميراث وموت البنت رجوع عن أمر فيه سرور وموت الوالد تحير بسبب معيشة وموت الوالدة عدم وصول إلى مقاصد وحصول هم وحزن.






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه