رأيت انني مخطوبة من رجل درس معي منذ ثانوية و لكن هو في الحقيقة مات و رايت انني ذهبت الى منزله و خرجت لي أخته التي هي مدرستي الفرنسية في الثانوية فقلت لها استاذتي لما اخوك تركني معلقة سنة كاملة و لم يتزوجنيةقالت لي اعدك انه السنة الاخرى ازوجكم قلت لها ان شا الله
رأيت انني مخطوبة من رجل درس معي منذ ثانوية و لكن هو في الحقيقة مات و رايت انني ذهبت الى منزله و
خرجت لي أخته التي هي مدرستي الفرنسية في الثانوية فقلت لها استاذتي لما اخوك تركني معلقة سنة كاملة و لم يتزوجنيةقالت لي اعدك انه السنة الاخرى ازوجكم قلت لها ان شا الله
ومن رأى أنه يجامع زوجته وكانت ميتة فلا خير فيه.






























إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه