رأيت في القد كنت في مدينة اعرفها وحدث امامي حادث سير وبعد الحادث حدث حادث اخر وكانت الناس مفزوعين وكنا خائفين بعدها بدأت المدينة في الانهيار للمباني بعدها اصبحت خراب وكان هناك ناس موتى دفنو ووضع الصليب فوق قبورهم بعدها وقفنا وصلينا عليهم وكانت الناس معظمهم يبكي والآخر يدعو
رأيت في القد كنت في مدينة اعرفها وحدث امامي حادث سير وبعد الحادث حدث حادث اخر وكانت الناس مفزوعين وكنا خائفين بعدها بدأت المدينة في الانهيار للمباني بعدها اصبحت خراب وكان هناك ناس موتى دفنو ووضع الصليب فوق قبورهم بعدها وقفنا وصلينا عليهم وكانت الناس معظمهم يبكي والآخر يدعو.
ومن رأى أن دار الملك خراب دائر فإن الملك يجور في حكمه حتى لا يستطيع أحد يتقرب إليه من ظلمه وقد قيل في ذلك بيت الظالم خراب ولو بعد حين.














إن الله أعلى و أعلم وأدرى ومانحن سوى موقع لعرض ماتم جمعه من الأنترنت ولانؤكد صحة ماتم جمعه